نبذة عن شركة نظام سبعة system7

 

تأسست شركة نظام سبعة SYSTEM7 عام 1992 على يد مجموعة من المهندسين أخذوا على عاتقهم تطوير أول برنامج محاسبة ومستودعات عربي يعمل في ظل نظام التشغيل ويندوز. و قد تم إصدار النسخة الأولى من البرنامج عام 1994، وتم توزيعها بصورة تجارية عام 1995، وكان اسمها آنذاك الأمين 3.1، وكانت بذلك أول برنامج محاسبة يعمل في ظل نظام ويندوز وعلى الشبكات الحاسوبية؛ يصل إلى الأسواق. ثم بدأت الأمين سوفت بتطوير نسخة تلائم متطلبات الشركات الخارجية، في التعامل بالشيكات المؤجلة، والتخاطب مع واجهة استخدام إنجليزية للبرنامج، وتعزيز دعم تعدد العملات، هذا بالإضافة إلى تطوير تقارير البرنامج، وتسهيل وتطوير باقي العمليات فيه، وإضافة إمكانية تصميم أنواع خاصة من الفواتير والسندات. وكان اسم الإصدارة آنذاك “الأمين 97”. وقد تم البدء بتوزيع تلك النسخة في لبنان أولاً ثم في الأردن والسعودية، ومن ثم في الإمارات العربية المتحدة والكويت ومعظم الدول العربية الأخرى. ليصبح برنامج المحاسبة الأول من حيث الجودة، والدعم، وسرعة التطوير، بالإضافة إلى شموله وسرعته.

ثم تم الانتقال إلى قاعدة البيانات Microsoft SQL Server 2000 ودعم نظم التشغيل الجديدة من Microsoft مثل Windows 10 ، وأصبح البرنامج قادراً على التعامل مع حجم هائل من البيانات، وعدد كبير من المستخدمين، وذلك في الإصدار 2002 من برنامج الأمين. والإصدار الحالي من برنامج الأمين هو “الأمين 9.0″، وينطوي على مجموعة من النظم المتكاملة والمترابطة فيما بينها، مثل نقاط البيع والمطاعم والمشافي والطلبيات والتوزيع والتسويق والأصول الثابتة والحوالات وشركات الشحن وورشات صيانة السيارات. بالإضافة إلى إمكانية استيراد وتصدير البيانات بين الملفات بشكل آلي أو يدوي، مع إمكانية توليد تقارير تحليلية وإحصائية متميزة. و لا تزال الشركة تعمل على تطوير البرنامج تبعاً لمتطلبات السوق المتغيرة باستمرار، ولمواكبة تطور نظم المعلومات في العالم، ليبقى دوماً البرنامج الأول في العالم العربي لإدارة النظم المحاسبية.

%

قياس رضا عملائنا

1.

طموحنا

توفير أفضل الحلول البرمجية المحاسبية التي يمكن أن تحظى بأكبر قدر من الرضا والقبول لدى العملاء من خلال تسهيل كافة العمليات الحسابية و الرقابية .

الرفع من سوية معايير الجودة المتعلقة بالحلول البرمجية في المنطقة وذلك من خلال دور الشركة الريادي في صناعة البرمجيات والمساهمة في وضع معايير هذه الصناعة .

توفير كافة أنواع الدعم الفني للعملاء ، سواء منها الدعم الداخلي أو الخارجي أو الدعم عن طريق الإنترنت

2.

قيمنا

نحن كشركة و كأفراد نؤمن بالأشخاص كمصدر للإبداع و الابتكار و بالمجهود المشترك للأشخاص وتكامل أساليب العمل.
كما نقدر عاليا المبادئ والقيم العليا والتفاني في العمل .

نحن أيضا نؤكد على الحاجة للخبرة العالية و الثقة بالنفس و روح المبادرة لمواجهة أي تحد .
هذا مع التركيز على رفع المستويات الأخلاقية و العلمية للأفراد على حد سواء من خلال وضع أهداف متوافقة مع الطموح والحماس للعلم والتعلم المستمر. 
ونتيجة لذلك نقدم دائماً الحلول الإبداعية لأي مشكلة مع أعلى جودة وسرعة ممكنة، للاستمرار بكسب ثقة وتعاون عملائنا

%

الخيرة والاختصاص تصنع الفرق

التواصل السريع

للطب او الاستفسار

نرجوا كتابة رقم التواصل معكم ضمن الرسالة لخدمتكم بشكل أسرع

11 + 4 =